الشرطة العسكرية بالحرس الوطني نفذت بيانا عمليا لحماية الارتال وتحتفي بخريجي دورتها


نفذت الشرطة العسكرية في الحرس الوطني بيانا عمليا لقوة حماية الأرتال بهدف إتقان خطط التدريب على تأمين القوات خلال تنقلها في الطرقات وحمايتها من أي اعتداء، وفي الوقت ذاته احتفلت بتخريج دورة الشرطة العسكرية ، وذلك بحضور ممثل قائد الشؤون الأمنية ركن عمليات وتدريب العميد الركن زيد محمد زيد .

واشتمل البيان العملي الذي أشرف عليه آمر قوة حماية الأرتال النقيب يوسف خضير سعدون على عدد من المراحل بدأت بعرض أسلحة ومعدات قوة حماية الأرتال ، ثم مرحلة تعرض القوة لإطلاق نار من نقاط ثابتة ومتحركة وتعامل القوة مع المعتدين وصيانة إحدى الآليات بعد تعرضها لعطل ، إضافة إلى فك وتركيب عدد من الأسلحة .

وعقب البيان اكد العميد الركن زيد محمد زيد اهمية التدريب ان خطط التدريب في الشرطة العسكرية تمضي على نحو جيد حيث أظهر المشاركون في البيان العملي قدرة على تنفيذ المهام في الوقت المستهدف والمستوى المأمول.

بدور أشاد آمر الشرطة العسكرية العقيد الركن طلال راشد الزوير بأداء القوة المنفذة للتمرين، وحضهم على مواصلة الجهد والعطاء والتدريب المستمر بما يساهم في زيادة الخبرات الميدانية والتكتيكية ويؤهلهم للقيام بمهامهم بكفاءة واقتدار في كافة الأوقات ومختلف الظروف.

وفي الختام قام العميد الركن زيد محمد زيد بتكريم خريجي دورة الشرطة العسكرية ووزع شهادات التقدير .
أضف تعليقك

تعليقات  0