"السكنية" توزع بعد غد بطاقات قرعة الدفعة التاسعة لقسائم غرب (عبدالله المبارك)


أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم انها ستوزع بطاقات دخول القرعة على الدفعة التاسعة من القسائم الحكومية في مشروع غرب عبدالله المبارك على المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية حتى 12 يوليو 1997.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان الدفعة تشمل 372 قسيمة بمساحة 400 متر مربع وستستمر عملية توزيع البطاقات على مدى يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين أما بطاقات الاحتياط فستكون يوم الاحد المقبل على أن تجري القرعة يوم الاثنين الموافق 26 يناير 2015.

ودعت المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في تلك المنطقة الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في تمام الساعة التاسعة صباحا في الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.

وأضافت انه على المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السره في المسرح في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاحد المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الإحتياط.

وذكرت أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على اوقات عملهم الرسمية.

ودعت المواطنين الى التعاون معها والتقيد بالمواعيد المذكورة مشيرة الى أن من يتخلفون عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمائهم وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص ولن يدرجوا في الدفعات المقبلة الا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.

ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتارا ويتضمن المشروع ما مجموعه 5196 قسيمة تبلغ مساحة كل منها 400 مترمربع.

ويتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان حيث يشمل المدارس بأنواعها ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومباني للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقع لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض وخدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.
أضف تعليقك

تعليقات  0