"الكويتية" توقع اتفاقية شراء 10 طائرات مع شركة بوينغ


اعلنت الخطوط الجوية الكويتية هنا اليوم توقيع اتفاقية شراء 10 طائرات من طراز بوينغ (ايه.ار. 300 - 777 بي) طويلة المدى.
وقالت رئيسة مجلس ادارة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي في تصريح صحافي على هامش توقيع الاتفاقية انه بتوقيع هذا العقد تكون الكويتية استكملت برنامج تطوير اسطولها لتتكامل كافة انواع الطائرات وبعدد مناسب مما يضعها في مكانتها الرائدة ويؤهلها للمنافسة وتقديم الخدمات المميزة بين شركات الطيران المتقدمة.
واوضحت الرومي ان الخطوط الكويتية تسعى الى اعادة الطائر الازرق الى مكانته الطبيعية في تقديم افضل خدمات النقل الجوي لابناء الوطن ولعملائها باسطول حديث يحوز على ثقتهم ويكون محلا لاعتزازهم.
وقالت ان الخطوط الكويتية تجدد العهد بان تكون مثالا للشركة الوطنية المتميزة في الاداء والخدمات وتحقيق الارباح بما يجعلها سفيرا للكويت في كافة عواصم العالم.
واشارت الى ان توقيع هذه الاتفاقية جاء بالتزامن مع بدء تسلم الطائرات الجديدة من شركة ايرباص لتوفي الكويتية التزامها بتجديد اسطولها ويكون صيف العام المقبل حافلا باستقبال العديد من الطائرات قصيرة وطويلة المدى ليتم استبدال الطائرات القديمة بالجديدة لتبقى الكويتية عنوانا للامان والثقة والمسؤولية الوطنية.
واشارت الى ان عام 2016 سيكون مرحلة مستمرة في تحديث الاسطول عند بدء انضمام الطائرات من طراز بوينغ الجديدة الذي تم توقيع عقد شرائها اليوم الى اسطول الشركة مشيدة بالموقف الحكومي الايجابي والمتواصل في دعم الشركة لتحديث الاسطول وفقا لقانون خصخصة الشركة
أضف تعليقك

تعليقات  0