الفنانة المثيرة للجدل ليدي غاغا ترتدي فستانا لمصمم كويتي

نجاحات المصمم الكويتي يوسف الجسمي العالمية في إستمرار وهذه المرة إختارت الفنانة المثيرة للجدل ليدي غاغا أن ترتدي من تمصميمه للمشاركة في البرنامج التلفزيوني "jmmy fallon ".

كتبت جريدة الديلي ميل على إطلالة غاغا بأنها جميلة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة حيث بدت في ثوبها كملكات هوليوود القدامى من تصميم يوسف الجسمي.

ورافق غاغا (28 عاماً) في هذه الحلقة المغني العالمي توني بينيت (88 عاما)الذي شاركها الغناء وكشفا بعض الأسرار المتعلقة عن ألبومهما وصداقتهما.

وثوب جسمي نال إستحسان متابعيه عبر إنستغرام حتى أن الفنانة الإماراتية أحلام علقت له وكتبت: أهنئك أجمل فستان شفته هذي السنة وأجمل من لبس #الليدي_قاقا وأجمل فستان في رئي أنت صممته #كلاس #راقي #كوتور أحسنت.

وتابعت بتعليق آخر: "ههههه أصلا أجمل مرة أشوف الليدي قاقا #برنسس أحسنت يمه.

وكعادته قام يوسف بوضع مجموعة من التعليقات الطريفة المرافقة لصور غاغا، ومن أكثر التعليقات طرافة :" شغلي سليم عشان لاتقولون مفضح وباربتوز وعاري لبستها بطانه لماتحت الركبه هههههههه ودراعه طويله بكموم طويله لعيونكم فديتكم".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها نجمة عالمية من تصميم جسمي، فإرتدت من تصميمه كل من جينفر لوبيز وتايلور سويفت وجيسي جي.

أضف تعليقك

تعليقات  0