بالفيديو.. "هاكر" سعودي ملثم يروي كيف اخترق وعطل مواقع اباحية واسرائيلية






طالب الإعلامي السعودي داود الشريان الجهات الحكومية بإحتضان "الهاكرز" وجمعهم تحت مظلة واحدة للإستفادة من قدراتهم، وأكد "الشريان" أن هؤلاء الشباب "ثروة" في البلد.

بدأت الحلقة باستعراض تقرير اعده الزميل محمد السلاطين، كشف خلاله عن شباب سعوديين امتهنوا إيصال رسائل خاصة من خلال إختراقهم للمواقع والحسابات الخاصة.

العديد من هؤلاء "الهاكرز" يقومون باختراق المواقع الحكومية الإلكترونية والحسابات الشخصية، إجابة لدعوة زملائهم أو لغرض هادف.

الهاكرز نايف العتيبي أوضح خلال حديثه أنه بدأ في ممارسة إختراق المواقع في عمر السابعة، بعد ما دفعة حب الإستطلاع لتعلم هذه الممارسة.

في حين أكد الهاكرز "بندر" أنه خريج حاسب، وتعلم إختراق المواقع في عمر السابعة عشر واخترق مواقع اسرائيلية واباحية، وتعرف على باقي الفريق من خلال المواقع والإنترنت.

وأوضح الهاكرز محيا العتيبي أنه خريج "ثانوية عامة" وتعلم الإختراق قبل خمسة أعوام، وأن التسلية وضعف الحماية في بعض المواقع دفعاه للدخول في هذا العالم.

وعبر الهاتف قال الأمير نواف بن فيصل الرئيس السابق لرعاية الشباب: " انا من ضحايا الإختراق ومخترق حسابي أعاد لي الحساب من تلقاء نفسه، وآمل أن يستغلون مواهبهم بما يفيدهم".

فيما أضاف الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلي: " تعرض حسابي وحساب النادي للإختراق والمخترق في العادة يكون من فريق منافس، أو فريق فاز عليه الأهلي من قبل".

وأكد أفراد فريق 511 لاختراق المواقع، أن الفريق لم يستفيد مادياً من الاختراقات التي قام بها، رغم العروض المالية التي وصلت من أشخاص لاختراق اخرين.

أضف تعليقك

تعليقات  0