الأهلي بانتظار الاتحاد اليوم



تتجه الأنظار في السابعة من مساء اليوم صوب إستاد القاهرة لمتابعة مباراة النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

المباراة ستكون صعبة على الفريقين لاسيما أنهما أصحاب شعبية كبيرة وكل فريق يريد الفوز ..فالأهلي يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 21 نقطة ولديه 3 3 مباريات مؤجلة .. ويسعى للفوز بهذه المباراة لمصالحة جماهيره بعد تعادله في المباراة الماضية امام دجلة بدون أهداف، كما أن الفوز سيعيد الفريق إلى الطريق الصحيح ويقربه خطوة من الزمالك متصدر الدوري .. أما الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الـ15 برصيد 15 نقطة فيريد هو الآخر الفوز بالمباراة لمواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها في مباراته الماضية امام طلائع الجيش والتي فاز بها بثلاثية نظيفة .. كما أن الفوز سيقفز بالفريق 4 مراكز دفعة واحدة.

حرص الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للاهلي على عقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق للتأكيد على ضرورة الفوز بالمباراة لاستعادة نغمة الانتصارات، خصوصا أن الفريق مقبل على مباراة مهمة امام مصر المقاصة.

يواجه الأهلي العديد من المشاكل قبل لقاء الاتحاد بسبب الاصابات التي يعانيها الفريق، حيث يستمر غياب حارسي المرمى شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، إضافة لمحمد ناجي جدو الغائب منذ فترة طويلة وعمرو جمال مهاجم الفريق الذي أصيب قبل أسابيع بقطع في الرباط الصليبي.. بالإضافة إلى غياب باسم علي وحسين السيد للإصابة.
أضف تعليقك

تعليقات  0