المبرة التطوعية البيئية توقع بروتوكول تعاون مع (التضامن) الخيرية


وقعت الجمعية الخيرية للتضامن الاجتماعي والمبرة التطوعية البيئية بروتوكول تعاون يعنى بنشر الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع الكويتي والقيام بأنشطة بيئية تطوعية من أجل بيئة سليمة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للتضامن الاجتماعي الدكتور عبدالرحمن العوضي في تصريح صحافي اليوم إن التعاون بين الجانبين يأتي ضمن تبادل الخبرات والمعلومات المتعلقة بتطوير أعمال المؤسستين من الجوانب البيئية وتشجيع العمل التطوعي الخيري لدى فئات وقطاعات المجتمع.

وأضاف العوضي أن الجمعية تهتم بتبني المشاريع التنموية ومجالات العمل الاجتماعي والتعاون بين المنظمات وتقوم أيضا بإبرام بروتوكولات تعاون من أجل تحقيق هذه الأهداف "ونتمنى أن يكون هذا البروتوكول نقطة إنطلاق لعمل بيئي جاد مثمر".

من جانب آخر قال رئيس مجلس إدارة المبرة التطوعية البيئية وليد الفاضل في تصريح مماثل إن المبرة تتشرف بأن تعمل مع الجمعية الخيرية للتضامن الاجتماعي نظرا الى عراقتها في مجال العمل الإجتماعي العام.

واضاف الفاضل أن هذا البروتوكول سيدعم جهود المتطوعين بالمبرة من أجل تحقيق غاياتهم متمثلة في صناعة الوعي البيئي لدى شرائح المجتمع وتنمية روح العمل التطوعي محليا وعالميا ما سيترك أثرا كبيرا في القيام بمشاريع وأنشطة ذات فعالية بيئية في الكويت.
أضف تعليقك

تعليقات  0