مجلس الامة: دولة الامارات لن تنطلي عليها اكاذيب وافتراءات "الوطن"


أصدرت الامانة العامة لمجلس الامة بيانا اليوم بشأن ما نشر في صحيفة (الوطن) المحلية حول دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في ما يلي نصه: "طالعتنا صحيفة (الوطن) الكويتية بتاريخ 24 ديسمبر 2014 عدد 14008 بجملة من الافتراءات والمغالطات تحت عنوان (قناة المجلس تتطاول على الامارات و محمد بن زايد !! وهي فوق المساءلة !).

وفي هذا الصدد نود التأكيد على أن مانشر في صحيفة (الوطن) عار عن الصحة ويفتقد الى المصداقية وأبسط قواعد الدقة والنزاهة الصحفية والمهنية.

والصحيفة المذكورة دأبت مرارا على الاساءة الى مجلس الامة من خلال سلسلة من حملات تحريض منظمة ومتكررة كانت آخر حلقاتها أمس عندما حاولت دق إسفين الفتنة بين الشعبين الكويتي والاماراتي الشقيقين.

وإننا في الوقت الذي نشدد فيه على أن رأي كل ضيف بالقناة يعبر عن نفسه و لا يعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي القناة او مجلس الأمة لايفوتنا في الوقت ذاته التأكيد على اعتزاز الشعب الكويتي و

مجلس الأمة الكويتي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا وبولي عهد ابوظبي ونائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الاماراتية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يكن له مجلس الامة الكويتي كل المحبة والتقدير والاحترام وله مكانة كبيرة لدى أبناء الشعب الكويتي.

ونحن على ثقة تامة بحكمة وحنكة الاشقاء في دولة الامارات الشقيقة الذين لن تنطلي عليهم اكاذيب وافتراءات الصحيفة التي دأبت على اشعال الفتن مؤكدين اننا سنتخذ الاجراءات القانونية كافة تجاه الصحيفة المذكورة
أضف تعليقك

تعليقات  0