جوائز "كاظمة" لعام 2014: تتويج الخميس والبصري و بو نواف وناصر العازمي



الجائزة السنوية التي تنظمها جريدة "كاظمة" تسعى الى خلق ثقافة جديدة ورؤية انسانية وحضارية، من خلال تشجيع المشاركة الشعبية وتحفيز المبدعين والفائقين في الارتقاء بالكويت في كافة القطاعات..

وقد دأبت جريدة "كاظمة" على اختيار لجنة مشهود لاعضائها بالحياد و النزاهة الفكرية.. وهي تضم مراقبين و اكاديميين و نشطاء سياسيين ..


بعد إعلان جريدة كاظمة الإلكترونية عن مسابقة الجوائز السنوية لأفضل ناشط سياسي و أفضل مغرد و أفضل كاتب وافضل حساب على الانستغرام، توصلت اللجنة المشكلة لهذا الغرض إلى منح الجوائز إلى كل من الفائزين الأربعة :


 * جائزة أفضل كاتب :

 للكاتبة الجادة خلود الخميس وذلك لدورها المتميز في الدفاع عن الحقوق والدعوه الي الاصلاح وثباتها على المبدأ..الكاتبة مشهود لها بالكتابة الواعية والمسؤولة المستمدة من الحياة اليومية والانشغالات التي تستأثر باهتمام المواطنين .








*  كما تم ختيار فيصل البصري كأفضل صاحب حساب في إنستغرام لدوره في الحث على الأخلاق الحميدة وتلمسه لهموم الناس ولحالات الاختلالات التي تحدث في مرافق الدوله ودعمه للمبادرات الهادفه.. فيصل البصري استطاع في وقت قياسي ان يحجز لنفسه حيزا متنورا في مواقع التواصل الاجتماعي، وتلاقي نشاطاته على حسابه بالانستغرام تجاوبا شعبيا متزايدا..







* جائزة أفضل مغرد كانت من نصيب بو نواف الشمري .. فهو بلاشك صاحب مواقف ثابته ، استطاع نقل جميع ما يدور في الساحه المحليه وخاصة السياسية وتسليطه الضوء على الاخفاقات في السلطه التشريعية والحكومة بحثاً عن الاصلاح الحقيقي من خلال فيديوهات وتعليقات لاقت احترام الجميع .. تغريدات بو نواف اصبحت جد مؤثرة في المشهد السياسي وتساهم بشكل كبير في صناعة الرأي العام المحلي..









*  جائزة أفضل ناشط فاز بها المزارع ناصر العازمي حيث حمل هم تشجير الكويت وقام بتوزيع 100,000 ألف شتله تم غرسها في عدة مناطق سكنيه.. ناصر العازمي له نشاط كبير في المجال البيئي ويساهم في الحفاظ على بيئة الكويت واضفاء طابع جمالي على مناطق وشوارع الكويت ..







أضف تعليقك

تعليقات  0