اللواء الصايغ : لا تهاون في تطبيق القانون لمن يستخدم مواقف ذوي الاعاقة


(كونا) -- قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ اليوم انه لا تهاون مطلقا في تطبيق القانون بشأن المخالفين الذين يشغلون المواقف المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة.

واضاف اللواء الصايغ في تصريح صحفي ان تعليمات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في هذا الشأن قد بدأ تنفيذها فعليا وبكل حزم للحفاظ على حقوق هذه الفئة .

وذكر أن الهدف من ذلك هو توعية المخالفين بأهمية المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومدى احتياجهم لها وأن استخدام الغير لها يسبب المتاعب للمعاقين الذين يستحقون الوقوف الى جانبهم ودعم حقوقهم التي كفلها لهم القانون .

واشار الى أن التطبيق الحازم لهذه الضوابط سيستمر ويتواصل في اطار منظومة متكاملة للتعاون والتنسيق بين قطاعات المرور والامن العام والإدارة العامة لشرطة النجدة مشيدا بالدور التوعوي البارز لإدارة الاعلام الامني.

وبين اللواء الصايغ أهمية العمل الجماعي وروح الفريق لتحقيق الهدف المنشود مؤكدا أن رجال الأمن العام والادارة العامة لشرطة النجدة خاصة يتولون في هذا الشأن مهمة نبيلة وإنسانية تستحق كل تقدير واحترام وتؤكد المكانة الحضارية لدولة الكويت واهتمامها الدائم بذوي الاحتياجات الخاصة.
أضف تعليقك

تعليقات  0