وزارة الاعلام تتعاقد مع شركة محلية لتنفيذ الأوبريت الوطني 2015


تعاقدت وزارة الاعلام مع إحدى الشركات المحلية لتنفيذ مختلف الأعمال الفنية للأوبريت الوطني الذي سيقام مطلع شهر ابريل 2015 ضمن احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية بعد الحصول على الموافقات من الجهات الرسمية المعنية.

وقال مقرر اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية سعود حمد الخالدي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن للأوبريت الوطني الذي يقام سنويا بمناسبة الأعياد الوطنية أهمية خاصة باعتباره يحظى برعاية كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الخالدي أن الاوبريت الوطني يأتي في وقت تعيش فيه بلادنا هذا العام اضافة الى عيدي الوطني والتحرير والذكرى السنوية المباركة لتولي سمو أمير البلاد مقاليد الحكم مناسبة التكريم الأممي لسموه (قائدا للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني).

وأعرب عن الفخر بهذا التكريم لما سموه من أياد بيضاء فاضت بالخير على كل بقاع الأرض وخففت المعاناة عن كاهل الشعوب ولما اختطه سموه للكويت كبلد معطاء مساهما بمبادرات الخير والمساعدة بكل أصقاع الأرض.

ولفت الى متابعة وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وأعضاء اللجنة لسير عمل الأوبريت الوطني والاشراف عليه وتوفير كل الامكانيات بما يعبر عن أسمى معاني الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة وقيادتها الحكيمة والتأكيد على اللحمة الوطنية وابراز الدور الحضاري لدولة الكويت.

وذكر انه بعد استكمال الاجراءات والموافقات الرسمية من لجنة المناقصات المركزية والفتوى والتشريع وديوان المحاسبة تم اعتماد ممارسة تصميم وانتاج وتنفيذ واخراج وعرض الأوبريت على احدى الشركات المحلية المتخصصة بمبلغ 495 ألف دينار كويتي فيما كانت الممارسة التي اعتمدت للأوبريت العام الماضي تقدر ب 563 ألف دينار.

وبين الخالدي أن اللجنة الدائمة تراعي دائما ضغط النفقات وجودة العمل والمستوى العالي للتجهيز لافتا الى أن المهام المنوطة بالشركة فنية وتشتمل على التنفيذ والاضاءة والصوت والأغاني والمطربين والأشعار والموسيقى وتجهيز المسرح والنقل التلفزيوني كاملا تحت اشراف كوادر وطنية متخصصة من وزارة الاعلام.

يذكر أن الأوبريت الوطني للاحتفالات الوطنية المقبلة 2015 يشكل ثمرة التعاون بين وزارتي الاعلام والتربية.
أضف تعليقك

تعليقات  0