شذى ناصر الصباح ترد على نبيل الفضل " كلٍّ يرى الناس بعينه طبعه"


رداً على ما يردده بعض السفلة الحمقى وهو أن الخمور والفسق والفجور من عادات وتقاليد أهل الكويت ..


قال أحمد مدحت باشا بمذكراته عن الكويت كثر عدد سكانها على تمادي الأيام و شيخها اليوم اسمه عبدالله الصباح و أهلها يديرون أمورهم بحسب الشرع

قال ديكسون عن الشيخ سالم بن مبارك الحاكم التاسع

كان نسيجامختلفامن الرجال فهو مسلم متشدد وعنيد في التمسك بعقيدته،و كانت شجاعته من نوع نادر ،وقال ايضا عن الشيخ أحمد الجابر رحمه الله و بصفته مسلماً شديد التمسك بعقيدته، بذل جهدا

كبيرامن أجل منع الخمور وكان هو نفسه من غير المدخنين

قال الشيخ الرشيد عن الشيخ سالم بن مبارك:

أول أعماله تطهير البلد من الفسق حتى رتّب مختارين في الأحياء لإزالة ذلك الدنس

واخيراً لا ننسى المثل القائل :

كلٍّ يرى الناس بعينه طبعه



لمشـــاهدة الفيديو اضغط هنا :



http://youtu.be/b62VTEmvcvg





أضف تعليقك

تعليقات  3


كويتي
جزاك الله خيرا. ..يابنت الاجاويد. ...
فلاح المطيري
كفوا عليك .. ونعم الأخلاق ...قلتي مايود قوله أهل الكويت قاطبه .. يابنت الكويت
نايف الشامري
الشرهه على اللي نجحوه ولا هذا كفو يمثل الامة