النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو:عام2015يكون اكثر نجاحا من عام 2014




أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الأسباني عن سعادته بما حققه في العام الجاري مع فريقه وحصوله على أربعة من أصل ستة ألقاب كان ينافس عليها الفريق الملكي، كما أكد أن عام 2015 سيكون أكثر نجاحا.

وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة "أ س" الأسبانية: "أتمنى أن يكون 2015 أفضل .. نتمتع بروح قتالية تسمح لنا بالفوز بالكثير من الألقاب .. سيكون حلما إذا أصبح عام 2015 مثل 2014 أو ربما أفضل .. يمكننا الفوز بكل شيء لأن الريال دائما ما يكون مرشحا للفوز بجميع المنافسات التي يشارك فيها".

وكان رونالدو أحد أبرز نجوم الفريق المدريدي هذا العام، حيث أحرز 60 هدفا وفاز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى كونه أحد أهم أسباب تتويج الريال ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 12 عاما.

وأضاف رونالدو قائلا: "لا أستطيع أن أختار اللقب المفضل لي .. ربما يكون بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن جميعهم كانوا رائعين".
وأبدى رونالدو تفاؤلا كبير بالمرحلة الثانية من الموسم الجاري، الذي يظهر مدريد من خلاله كأوفر المرشحين حظا في كل البطولات التي ينافس على ألقابها (الدوري وكأس الملك وبطولة دوري أبطال أوروبا).

واختتم النجم البرتغالي قائلا: "أنشيلوتي لديه دورا كبيرا في كل هذا .. إنه مدرب رائع وشخصية مميزة .. جميعنا يشعر بالراحة معه .. نحن نمثل عائلة متحدة تسعى إلى تحقيق نجاح أكبر من عام 2014".
أضف تعليقك

تعليقات  0