الصبيح: عرض الحقائق المرتبطة بالخطة الانمائية على المواطنين رسالة اعلامية صحيحة




قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ان عرض الجهات الحكومية المعنية بالخطة الانمائية لخدماتها ونماذجها والحقائق المرتبطة بالخطة على المواطنين رسالة اعلامية صحيحة.

واضافت الوزيرة الصبيح في كلمتها الافتتاحية بمعرض ومنتدى (انجازات) اليوم ان عقد المنتدى الذي يجمع ممثلي الوزارات ومؤسسات الدولة تأكيد على عدد من الحقائق التي يحتاج المواطنون إلى معرفتها وبخاصة المعنيون بخطط التنمية والاستماع الى النقد الموضوعي المنصف الهادف إلى تحقيق المصلحة الوطنية.

من جانبه قال المدير العام لبنك الائتمان الكويتي (التسليف والادخار) صلاح المضف إن المنتدى يتيح المجال لعرض انجازات البنك والنجاحات التي سجلها خلال العام الأخير لاسيما على صعيد النمو الهائل في حجم القروض الاسكانية والاجتماعية المقدمة والزيادة الكبيرة والمطردة في أعداد المستفيدين منها.

واوضح المضف أن المشاركة في أعمال المنتدى فرصة لتعميق التعاون والتنسيق مع مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة بما يحقق مبدأ التنافسية وعلى طريق تضافر الجهود الرامية إلى رفع الكفاءة وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم إلى المواطن. وأضاف ان البنك سيطلع المشاركين على الجهود المبذولة لزيادة معدلات الانجاز كما وكيفا وتجربته في التحول إلى انجاز بعض المعاملات الكترونيا وتقليص الدورة المستندية مبيناان مشاركة البنك تعكس تطابق الأهداف التي يسعى المنتدى إلى تحقيقها مع الخطط والاستراتيجيات التي يتبناها البنك منذ سنوات لتمكين الشباب وفتح مجالات العمل والابداع أمامهم
أضف تعليقك

تعليقات  0