بالفيديو .. نقل مدير مدرسة و3 موظفين للمستشفى بعد تلقيهم "رسالة غامضة"





أصيب مدير مدرسة الحسين بن علي بمدينة رام الله الفلسطينية، وثلاثة موظفين، بحالة تسمم إثر تلقي إدارة المدرسة رسالة غامضة عبر البريد، تتحدث عن الكون وبداخلها مادة زيتية لزجة .

ونقل موظفو المدرسة المدير عبد أبو إسنينة وسكرتيره الخاص واثنين آخرين إلى مستشفى عالية الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد أبو إسنينة إن الرسالة وصلت إلى المدرسة صباح اليوم عن طريق البريد، وتحمل عنوان شارع الشهداء ، وفي الوقت ذاته اسم المدرسة .

وأكد خلال فتحه للظرف وجد كتيباً يتحدث عن الكون ومادة لزجة مغلفة بكيس نايلون شفاف .

وبين أبو اسنينة بعد تصفحه للكتيب أنه انتابه حالة مستمرة من العطس وذرف الدموع وشعور بالإعياء، موضحاً أن سكرتير المدرسة فادي شحادة حضر مسرعاً إثر انبعاث رائحة غريبة من غرفة الإدارة ليصاب هو الآخر واثنين من موظفي المدرسة بذات الحالة وهم نضال القواسمة وحمدي سياج.

وعن الحالة الصحية للمصابين قال مدير المشفى محمد وليد زلوم لـ وطن للأنباء، إن الوضع العام للمصابين طبيعي والعلامات الحيوية طبيعية حتى لحظة ولكن يجب ان يمكثوا تحت الرقابة مدة 24 ساعة .

واستنكر مدير التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب هذا الحدث الذي استهدف مدرسة الحسين، وقال: ان هذه الرسالة تحمل أكثر من مضمون وهي موجهة للشعب الفلسطيني بأكمله .

وأعرب طهبوب عن أمله بالسلامة لجميع من أصيبوا من هذا العمل البشع.

وقد قامت الأجهزة الأمنية بأخذ العينات للمختبرات المركزية من أجل فحصها .

ويذكر أنها ليست الرسالة الأولى من هذا النوع ، حيث استقبل رئيس بلدية الخليل داوود الزعتري خلال الشهر الجاري، رسالة شبيهة أدت إلى تسمم أحد حراسه .



أضف تعليقك

تعليقات  0