التجاره تضبط كميه كبيره من السلع المقلده





- ضبط فريق لجنة حماية الملكية الفكرية التابع لوزارة التجارة والصناعة اليوم كميات تجارية من الملابس والمحافظ المقلدة من ماركات عالمية ضمن حملتها لمكافحة المنتجات المقلدة المنتشرة في بعض الاسواق.

وقال الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان فريق العمل المكلف حماية الاسواق من السلع المقلدة ضبط اكثر من 2900 قطعة مقلدة من المحافظ النسائية والاحذية والملابس الرياضية اضافة الى ضبط شركة غذائية جهزت 450 كرتونا فارغا لتوزيع ماركة غذائية معروفة للاطفال.

واوضح الشيخ نمر الصباح انه تم التحفظ على جميع المضبوطات لدى المخالفين مؤكدا ان العينات ستحال الى ادارة الادلة الجنائية التابعة لوزارة الداخلية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

واكد ان الحملات التي تشنها الوزارة على السلع المقلدة مستمرة في الاسواق الشعبية والمركزية على فترتين صباحية ومسائية للقضاء على هذه الظاهرة بشكل نهائي مشددا على ان (التجارة) لن تتهاون مع المخالفين حيث ستحيلهم الى النيابة التجارية لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

يذكر ان وزارة التجارة والصناعة شكلت اخيرا لجنة تنسيقية لحماية حقوق الملكية الفكرية بالتعاون مع عدة جهات حكومية ذات صلة بهدف القضاء على السلع والبضائع المقلدة في الاسواق.
.




أضف تعليقك

تعليقات  0