بيان المجموعة السلفية بكتلة الأغلبية

بيان المجموعة السلفية بكتلة الأغلبية قال الله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُون )) النور 19

تدارست المجموعة السلفية بكتلة الاغلبية في اجتماع اليوم الثلاثاء المستجدات في الساحة المحلية، وإذ تستنكر المجموعة السلفية الدعوة الشاذة لإباحة الخمور في الكويت والإساءة للشعب الكويتي والافتراء على تاريخه والتزامه بدينه وثوابته وتستغرب المجموعة عدم اتخاذ أي إجراء تجاه أصحاب هذه الدعوات الشاذة.

كما تم تدارس الإجراءات الظالمة والتعسفية بحق الدكتور الجامعي والذي لم يحصل منه أي تجاوز وإنما أجاب بشكل علمي حسب منهج كلية الشريعة والمتوافق مع الفقه الإسلامي وقانون الأحوال الشخصية،

ومما يدعو للاستغراب أن تضاف تهمة لهذا الدكتور تتعلق بموقفه تجاه حزب قام بأعمال إرهابية ضد الشعب الكويتي وشعوب أخرى، وكأن وزارة الداخلية نصبت نفسها محامياً للدفاع عن هذا الحزب الإرهابي.
أضف تعليقك

تعليقات  1


حمد الناشي
الله يوفقكم .. للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالكويت في ظل تقصير الحكومة في واجباتها تجاه الدين وحقوق الإنسان والحريات ..