نبيلة الخليل: متابعة مكثفة للقسائم الزراعية وسحب المخالفة منها فورا


أكدت رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية نبيلة الخليل أن الهيئة سوف تسحب أي قسيمة زراعية توجد فيها مخالفات ولم يلتزم صاحبها بشروط العقد وقام بالتجاوز أو استغلال القسيمة لغير الغرض المخصصة له.

وقالت الخليل في تصريح صحافي اليوم إن الهيئة حريصة على متابعة القسائم الزراعية وعدم استخدامها لغير الغرض المخصصة له تلك القسائم سواء كانت قسائم زراعية للانتاج الزراعي أو قسائم لتربية الأغنام والابل والابقار.

وأضافت أنها أصدرت تعليماتها للقطاعات المعنية بضرورة تكثيف حملات التفتيش ومتابعة تلك القسائم وتسجيل المخالفات كافة الموجودة فيها لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين وغير الملتزمين بشروط العقد المبرم بين الهيئة وصاحب الحيازة الزراعية.

وذكرت أن هناك تنسيقا وتعاونا أيضا مع الجهات المعنية وخصوصا وزارة الداخلية بهذا الشأن مشددة على أنه سوف يتم سحب أي قسيمة زراعية أو جاخور مخالف فورا خصوصا أن الهيئة قامت بإنذار جميع القسائم المخالفة.

واشارت إلى ضرورة الالتزام بالعقود المبرمة مع الهيئة بشأن استغلال القسائم الزراعية سواء كانت للانتاج الزراعي أو لتربية الاغنام مجددة التأكيد على أن الهيئة لن تتوانى في اتخاذ الاجراءات القانونية كافة وسحب أي قسيمة مخالفة وفسخ العقد فورا.







أضف تعليقك

تعليقات  0