صور غريبة لـ«نعش الموتى» على سطح المريخ


ربما يُضاف إلى القائمة الطويلة من الأشياء الغريبة التي وجدت على سطح الكوكب الأحمر"نعش غريب" عثر على صورته هواة متابعة الأجسام الفضائية المريبة، ويريدون الآن التحقق من الأمر.

فقد لاحظ Will Farrar، صيّاد الأجسام الفضائية المريبة من ولاية ماريلاند في الولايات المتحدة، وجود شكل مربع غريب على سطح المريخ، عندما كان يبحث في مجموعة من الصور التي التقطها المسبار كيريوسيتي لسطح الكوكب الأحمر.
وكتب Farrar في قناته على يوتيوب WhatsUpintheSky37، "هذا الصندوق الأسمنتي يبدو بالتأكيد مثل نعش قديم، وكذلك الحجارة على الجزء الخلفي من التل تشبه الدرج أو أنها من بعض إنشاءات الحضارات القديمة".

كما يعتقد الباحث في الأجسام الفضائية الغريبة Scott Waring من موقع UFO Sightings Daily إن الحجر يمكن أن يكون تابوتا بالفعل، وربما يكون مهما بالنسبة لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا.

ومع ذلك، يعتقد العديد من علماء الفلك أن تمييز علامات غريبة أو صور لشخصيات بارزة، مثل وجه باراك أوباما، الذي شوهد أيضا على سطح المريخ، يمكن أن يكون مجرد حالة من الباريدوليا، وهي ظاهرة نفسية في الاعتقاد بأن أي مؤثر عشوائي مبهم قد يكون مهماً، مثل تخيل صور للحيوانات في السحاب، أو رؤية وجه رجل في سطح القمر، وغيرها.







أضف تعليقك

تعليقات  0