الشيخ احمد الفهد: اقامة كأس العالم 2022 في قطر أمر محسوم




أكد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح أن اقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر "امر محسوم".

وقال الشيخ احمد الفهد في حوار مع قناة الدوري والكأس الرياضية القطرية الليلة ان (مونديال 2022) بقطر يتعرض الى حرب عنصرية مشددا على نزاهة ملف الدوحة وأن "الهجوم الذي يتعرض له لن يؤثر على اقامة المونديال في قطر لأنه امر محسوم".

واضاف "لقد قلت منذ البداية ان الملف القطري يتعرض لحرب عنصرية وقد صدق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر على كلامي" متعجبا من تعيين المحقق الأمريكي مايكل غارسيا للتحقيقات الخاصة بملف الدوحة في وقت خسرت فيه بلده المنافسة على تنظيم كأس العالم لمصلحة قطر.

وتابع "شهادتي في الملف القطري مجروحة خاصة انه كان متكاملا من جميع النواحي ويكفي ان الفرحة عمت جميع الميادين والشوارع العربية يوم فازت قطر بتنظيم مونديال 2022".

وارجع قيام بعض الصحف العربية بنقل ما تنشره الصحف الغربية من تقارير سلبية عن مونديال قطر الى خلط الامور السياسية بالرياضية مشددا على ضرورة "ان

تكون الرياضة خارج اطار السياسة فالسياسيون لهم معادلاتهم وافكارهم وآرائهم التي تتمدد احيانا وتنكمش احيانا فلا عدو دائم ولا صديق دائم ولهم عالمهم الخاص الذي نحترمه".

على صعيد متصل كشف الشيخ احمد الفهد عن دعمه لاستمرار جوزيف بلاتر في رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لولاية جديدة متوقعا الا يدخل نائب رئيس الفيفا الامير علي بن الحسين للمنافسة على منصب الرئيس
أضف تعليقك

تعليقات  0