جمعية حماية البيئة تطلق غدا برنامج ورش تدوير المخلفات المنزلية




تطلق الجمعية الكويتية لحماية البيئة غدا برنامج ورش عمل تطبيقية للتدريب على طرق وكيفية تدوير المخلفات المنزلية ويستمر حتى الثامن من شهر يناير الجاري.

وقالت الامين العام للجمعية وجدان العقاب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان البرنامج سيدشن بمحور تدوير القواقع والأصداف والبيوض وسيقدم للمشاركين بالورشة طرق استغلال هذه المخلفات والاستفادة منها في الحصول على منتجات اعيد تدويرها.

واضافت العقاب أن المتدربين المشاركين في البرنامج من فئات عمرية مختلفة موضحة أن موضوع الورشة يهدف الى تشجيع المتدربين على الانخراط في الفعاليات البيئية التطوعية التي تطلقها الجمعية.

وذكرت انه سيتم فتح أبواب عضوية نادي أصدقاء البيئة بالجمعية أمام المشمولين في برامج الورش التطبيقية لاعادة تدوير المخلفات المنزلية عامة واستغلال مخلفات الأصداف والقواقع والبيوض خصوصا ضمن الفئة العمرية المتمثلة ب 18 عاما في البرنامج.

وكشفت عن اطلاق الجمعية العديد من الفعاليات التطبيقية والورش موازاة مع برامج التوعية البيئية التي تحرص على بثها لدى كل الفئات العمرية خصوصا الناشئة والشباب من طلبة المدارس والجامعات.

وأشارت الى اعتزام الجمعية إطلاق مجموعة منوعة من الورش التطبيقية والتدريبية تغطي العديد من أنواع المخلفات العامة مؤكدة أن تلك الورش تجد صدى كبيرا لدى المشاركين ما يعزز من فعالية ترسيخ ثقافة فصل وتدوير المخلفات في المجتمع الكويتي
أضف تعليقك

تعليقات  0