محافظ الفروانية يعلن عن انشاء مكتب تحت إشرافه مباشرة لخدمة المواطن




أعلن محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح إنشاء المحافظة مكتب لخدمة المواطن لتلقي شكاوى واقتراحات واستفسارات المواطنين والمقيمين في المحافظة

وبين أنه تم وضع صندوق خارج المبني لتلقي الطلبات على مدار الـ 24 ساعة، منوها إلى استقباله أهالي المحافظة الأحد من كل أسبوع بديوان عام المحافظة ابتداء من الساعة الحادية عشر صباح وحتي صلاة الظهر.

وأكد الشيخ فيصل الحمود أن فكرة انشاء الصندوق جاءت حرصا من المحافظة للوصول إلى تسهيل الخدمات والوصول إلى الأفضل، لاسيما وربطه بجميع الوسائل التكنولوجيه الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن المكتب يختص باستقبال شكاوى المراجعين ودراسة المقترحات والاطلاع عليها والتدقيق على محتوياتها ومن ثم لمتابعة فحصها من قبل أشخاص تم تكليفهم بذلك وبإشراف مباشر من المحافظ والرد عليها في أسرع وقت ممكن.

وأوضح الحمود أن المحافظة تسعي إلى ضمان سير العمل بشكل مبسط وميسر، مشيرا إلى أنه لن يألوا جهدا في تقديم أفضل ما لديه من أعمال لأجل التطوير وتلبية احتياجات وتطلعات الأهالي.

ودعا داعيا إلى تفعيل دور المختارين في هذا الشأن وجميع مسؤولي المحافظة والقطاعات التابعة لها بتسيير مطالب المواطنين والبت في مشكلاتهم بأقصي سرعة ممكنة
أضف تعليقك

تعليقات  0