وزارة الخارجية تحتفل بمراسم أداء قسم عدد من الدبلوماسيين الكويتيين




احتفل في ديوان عام وزارة الخارجية اليوم بمراسم أداء القسم لعدد من الدبلوماسيين الكويتيين.

وأدى أمام النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وبحضور وكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجارالله كل من الملحقين الدبلوماسيين حبيب راشد الدويله ومحمد أنور العبدالجليل وعبدالعزيز سعد العويش ومريم محمد الرفاعي القسم القانوني تطبيقا لنص المادة رقم 21 من القانون رقم 21 لسنة 1962 بنظام السلكين الدبلوماسي والقنصلي وذلك بعد صدور القرار الوزاري بتثبيتهم في وظائفهم الدبلوماسية بعد اجتيازهم فترة التجربة المقررة وكذلك خضوعهم للعديد من الدورات والبرامج الاكاديمية والتأهيلية.

وقد اعرب الشيخ صباح خالد الحمد الصباح عن سعادته بانضمام كوكبة جديدة من الدبلوماسيين الى السلك الدبلوماسي متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.

كما طالبهم ببذل اقصى الجهود في عملهم وتوظيف ما تعلموه من علوم ومعارف خلال الفترة التدريبية في خدمة الكويت واعلاء شأنها مشيدا بما قدمه (معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي) من برامج تدريبية في سبيل رفع كفاءة الخريجين وتهيئتهم للعمل في وحدات الوزارة والبعثات الدبلوماسية في الخارج.

حضر مراسم الاحتفالية مدير عام (معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي) السفير عبدالعزيز الشارخ ومدير ادارة مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور احمد ناصر المحمد الصباح ومدير ادارة المراسم السفير ضاري عجران العجران
أضف تعليقك

تعليقات  0