"التربية": الإنتهاء من إعداد كشوف الترقيات بالاقدمية وتشمل 4340 كويتيا وخليجيا




أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري في وزارة التربية المهندس يوسف المزروعي، أن إدارة الموارد البشرية بالقطاع انتهت من إدخال بيانات وأسماء الموظفين الواردة في الترقيات بالأقدمية، واعتماده ، مشيراً إلى أن هذه الترقيات شملت الكويتيين والخليجيين البالغ عددهم4340 موظفا وموظفة مع منحهم علاوة الدرجة بالمربوط الجديد .

وأضاف المزروعي أنه يمكن لأي موظف الدخول على موقع ديوان الخدمة المدنية للإطلاع على بياناته، وما إذا كان قد حصل أخيراً على الترقية، بالإضافة إلى العلاوة الدورية.

وأشار إلى أن إدارة الموارد البشرية انتهت من تخزين درجة الأقدمية للكويتيين والخليجيين العاملين في وزارة التربية بمختلف الوظائف العامة والمعاونة حيث شملت الترقيات الوظائف العامة في الدرجة الأولى 769 والثانية 952 والثالثة 1232، والرابعة 715 ، والخامسة 152 والسادسة 85 والسابعة 63 ، بإجمالي المجموع 4053 ترقية أما الوظائف المعاونة فبلغ عدد الحاصلين على الدرجة الأولى معاونة 1 والثانية معاونة 5.

وذكر المزروعي أن الترقية بالأقدمية للخليجيين شملت الدرجة الأولى 4 والثانية 41 والثالثة 236 بإجمالي المجموع 281 ، فيما حصل على العلاوة الدورية من الخليجيين 1439 موظفاً وموظفة .

وأشاد المزروعي بجهود العاملين بإدارة الموارد البشرية لإنجاز العمل وفرز الملفات الخاصة بآلاف الموظفين العاملين بالتربية ، سواء بديوان عام الوزارة أو الإدارات التابعة له أو المناطق التعليمية لإعداد كشوف المستحقين لهذه الترقيات والعلاوات الخاصة بهم.
أضف تعليقك

تعليقات  0