وزارة الشؤون تشهر جمعية نفع عام وتسحب صالة افراح مخالفة للقانون



اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اشهار (الجمعية الكويتية للمعلوماتية الصحية) التي تستهدف تعزيز مجال المعلومات الصحية في الكويت وانشاء قاعدة بيانات للمهتمين والخبراء والباحثين في مجال المعلومات الصحية والحث على اجراء الدراسات والبحوث العلمية والصحية.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان الجمعية تهدف ايضا في نظامها الاساسي الى التعاون مع الجامعات والمؤسسات العلمية لتكون مظلة للاستفادة منها في الجوانب العلاجية والبحثية وتطبيقات المعلوماتية الصحية.
وذكر البيان ان شؤون الجمعية يديرها مجلس ادارة مكون من سبعة اعضاء تنتخبهم الجمعية العمومية مرة كل سنتين وتبدأ السنة المالية للجمعية في الاول من شهر يناير وتنتهي في آخر شهر ديسمبر من كل عام وتتكون الجمعية العمومية من الاعضاء العاملين الذين امضوا في عضوية الجمعية ستة اشهر سابقة على تاريخ انعقاد الجمعية ويشترط ان يكونوا مسددين لالتزاماتهم السنوية.

واضاف البيان ان الوزارة سحبت احدى صالات الأفراح في منطقة صباح الناصر من صاحبها واسندت ادارتها الى ادارة تنمية المجتمع في الوزارة بعد شكاوى مقدمة من بعض المواطنين اضافة الى مخالفة صاحب الصالة لضوابط ادارة صالات الافراح المنصوص عليها في القانون.
أضف تعليقك

تعليقات  0