فيديو: أضخم لاعب في العالم "يفترس" مدافعي ليفربول ويتلاعب بهم!


فرض مهاجم فريق ويمبلدون الإنجليزي، أديبايو أكينفينوا، نفسه نجماً فوق العادة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ليفربول، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن نجح في تحقيق حلمه، بالتسجيل في مرمى "الريدز".

ورغم خروج فريقه المبكر على يد ليفربول، إلا أنّ اللاعب، الذي صُنف كأقوى لاعب كرة قدم في العالم بسبب بنيته الجسمانية الضخمة وجسده مفتول العضلات، خطف الأضواء خلال المباراة التي فاز فيها فريق "الريدز" بهدفين مقابل هدف.

ونجح اللاعب، البالغ من العمر 32 عاماً، في إحراز هدف التعادل في مرمى ليفربول في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بعد أن كان فريق "الريدز" مُتقدماً بهدف دون مقابل، لكن نجم كرة القدم الإنجليزية واللاعب المفضل لدى أكينفينوا، ستيفن جيرارد، أفسد فرحة "أكينفينوا" بالهدف الذي لطالما حلم بتسجيله.

ولم يكتفِ العملاق أديبايو أكينفينوا، الذي يزن نحو 108 كيلوجرامات، بل رصدت عدسات الكاميرا "مقطع فيديو" للاعب العملاق ظهر فيه وهو يُقدم لمحة فنية رائعة، تلاعب على إثرها بثلاثة مدافعين من فريق "الريدز" دفعة واحدة.

ويُعرف عن "أكينفينوا" أنه من المتيّمين بفريق "ليفربول"، حيث اعترف قبيل المباراة في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بأنّه يعشق ليفربول بشدة، مُعرباً في الوقت ذاته عن رغبته في تحقيق حُلمه بالتسجيل في شباك الفريق الذي يشجعه، وهو ما نجح فيه خلال مباراة يوم أمس.


لــمشاهدة الفيديو هنــا:

http://www.youtube.com/watch?v=k58K8suDqeY

أضف تعليقك

تعليقات  0