معلول: الازرق جاهز لمواجهة نظيره الاسترالي ببطولة كأس آسيا غدا



اكد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول هنا اليوم استعداد لاعبيه للقاء المنتخب الاسترالي غدا في منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس آسيا ال 16 التي تستضيفها استراليا في الفترة من التاسع الى 31 يناير الحالي.
وقال معلول في مؤتمر صحفي انه "قضى فترة قصيرة مع الازرق الكويتي مدتها ثلاثة اسابيع تعرف خلالها على الامكانيات الفنية للاعبين في مسعى لتوظيفهم داخل الملعب بشكل جيد".
واعرب عن ارتياحه لتأقلم اللاعبين سريعا مع طريقة واسلوب خططه في اللعب والتدريب مما سهل عليه كثيرا في التحضير الجيد للبطولة الاسيوية.
وحول اللقاء امام استراليا ذكر ان "اللقاء سيكون صعبا امام صاحب الارض والجمهور لكن مهمتنا لن تكون مستحيلة وسنلعب للفوز وحصد النقاط الثلاث".
واضح انه وضع خطة مناسبة للحد من خطورة الهجمات المرتدة للمنتخب الاسترالي من خلال تعزيز خط الدفاع والتعامل بشكل جيد مع الكرات الثابتة.
من جهته قال لاعب منتخب الكويت مساعد ندى في المؤتمر الصحفي ذاته ان "لاعبي الازرق مصرون على تقديم اداء مشرف في البطولة الاسيوية بعد الخسارة التي مني بها المنتخب امام نظيره العماني في بطولة كأس الخليج الاخيرة بعد ان كنا على بعد خطوات من التأهل للادوار النهائية".
أضف تعليقك

تعليقات  0