مساعدات شعبية كويتية عاجلة بقيمة 80 الف دولار لاسر سورية في الاردن


بدأت جمعية الاصلاح الاجتماعي مكتب الاردن التابع للرحمة العالمية بالكويت هنا اليوم حملة لتوزيع مساعدات عاجلة مقدمة من مؤسسات اهلية ومحسنين كويتيين بقيمة 80 الف دولار على 550 اسرة سورية لاجئة تضررت من العاصفة الثلجية التي يشهدها الاردن.
وقال مشرف مكتب الجمعية في الاردن باسل شحادة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المساعدات المقدمة من بيت الزكاة وعدد من المحسنين من دولة الكويت من بينهم المحسن يحيى سليمان العقيلي تشمل اسرا سورية تعيش في مخيم الزعتري للاجئين السوريين وفي محافظتي المفرق والعاصمة عمان تضررت من العاصفة الثلجية التي تشهدها المنطقة منذ عدة ايام.
وعن طبيعة المساعدات التي توزع ضمن الحملة التي تستمر ثلاثة ايام قال شحادة انها تشتمل على مواد اغاثة وصوبات تدفئة وحرامات وملابس وطرود غذائية استفاد منها حوالي 2750 شخصا يعيشون ضمن 550 اسرة.
وقال شحادة ان المساعدات تأتي في اطار قوافل العون التي تقدمها دولة الكويت للاجئين السوريين مشيرا الى ان مكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي في الاردن يمارس ومنذ اندلاع الازمة السورية دورا انسانيا مهما في ايصال الدعم للاجئين السوريين في مختلف المحافظات الاردنية.
واكد شحادة اهمية الدعم والدور الذي تضطلع به الرحمة العالمية في دولة الكويت في اغاثة اللاجئين السوريين.
واضاف ان جمعية الاصلاح الاجتماعي تقدم دعما مباشرا ومساعدات انسانية للاجئين وخدمات تربوية وتعليمية للاسر السورية التي تعيش في مناطق مختلفة من الاردن.
أضف تعليقك

تعليقات  0