منتخب الكويت يخسر برباعية امام استراليا في افتتاح كأس اسيا لكرة القدم



منى المنتخب الكويتي بهزيمة ثقيلة امام نظيره المنتخب الاسترالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الافتتاح لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم التي انطلقت اليوم بمدينة ملبون الاسترالية ضمن المجموعة الاولى التي تضم اليهما منتخبي كوريا الجنوبية وعمان.
وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد (أمي بارك) بتقدم المنتخب الاسترالي بهدفين مقابل هدف.
وسجل هدف التقدم للمنتخب الكويتي حسين فاضل في الدقيقة السابعة من كرة رأسية تهيأت من ركلة ركنية.
وعادل النتيجة للمنتخب الاسترالي تيم كاهيل في الدقيقة ال32 من تسديدة امام المرمى بينما اضاف زميله مارسيو لونغو الهدف الثاني في الدقيقة 44 من كرة رأسية.
واحرز الهدف الثالث لاستراليا ميلي جديناك في الدقيقة ال 62 من ركلة جزاء استقرت في الشباك قبل ان يضيف زميله جيمس تراوسي الهدف الرابع في الدقيقة 90 من تسديدة امام المرمى وسط سوء تغطية من الدفاع الكويتي.
وبهذا الفوز حصد المنتخب الاسترالي أول ثلاث نقاط في المجموعة بينما تذيل المنتخب الكويتي مؤقتا دون أي نقطة.
وظهر المنتخب الكويتي بصورة سلبية في الشوط الاول حيث افتقد التنظيم والترابط في خطوطه والروح القتالية والنزعة الهجومية ولجأ الى الاسلوب الدفاعي لاغلاق المنطقة الخلفية والحد من خطورة اصحاب الأرض الذين شكلوا العديد من الهجمات والتسديدات القوية والتوغل داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء (الازرق) نسبيا عقب دخول الهدف الثالث دون خطورة تذكر باستثناء تسديدة فهد الانصاري التي ارتطمت في القائم في الدقيقة 71 وسط تألق الحارس الكويتي حميد القلاف في منع المزيد من الاهداف المحققة والتي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.
وستستكمل منافسات الجولة الاولى للمجموعة الاولى غدا حيث سيلعب منتخب كوريا الجنوبية امام نظيره العماني على استاد كانبرا في العاصمة الاسترالية.
وسيخوض المنتخب الكويتي مواجهته الثانية امام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل بينما سيلتقي في المباراة الاخرى من اليوم ذاته المنتخب الاسترالي امام نظيره العماني.
أضف تعليقك

تعليقات  0