فيديو: شاب يقاضي صديقه وحلاق بسبب مقطع فيديو ساخر






ينوي أحد الشباب بجدة رفع دعوى قضائية ضد حلاق آسيوي يعمل بصالون في حي بني مالك، إضافة إلى صديقه الذي قاده إلى هذا الصالون والتقط له صورا أثناء عمل مساج نشرت كمقطع فيديو يسيء إليه، وفقا لضحية المقطع رائد السيد. ووفقا لصحيفة مكة يقول رائد «عندما ذهبت بمعية صديقي إلى الصالون المهترئ لم أكن أنوي الحلاقة إلا أن الحلاق عرض علي تجربة مساجه الفريد من نوعه من وجهة نظره والذي يشتهر به،

وحين رفضت أجبرني على الجلوس كون التجربة ستروق لي ثم عمل مساجه العنيف الذي وصل إلى ضربي على ظهري بآلة ضخمة، ولم يتقاض مني أي مبلغ نظيره، وسط ضحكات صديقي وتصويره لما يحدث».

وأضاف: «لم أتوقع من صديقي نشر المقطع بعد أن اتفقنا ألا يشاهده سوى الأصدقاء إلا أنه لم يوف بوعده لأصبح نكتة رخيصة بين أفراد المجتمع ما سبب لي الحرج وجعلني موضع سخرية أين ما ذهبت»، لافتا إلى نيته التوجه للقضاء ومخاطبة الجهات المعنية لرفع الضرر عنه والاقتصاص له. بدوره، أكد رئيس المركز الإعلامي بأمانة جدة سامي الغامدي، أن الأمانة تمنع منعا باتا باشتراطات رسمية إجراء أصحاب صوالين الحلاقة أي نوع من المساج ما لم يكن لديها تصريح من رعاية الشباب، وتوفير جميع الإمكانات لذلك أهمها وجود مختصين للمساج وغرف تحفظ الخصوصية، لافتا إلى أن الأمانة تكافح التجاوزات بصرامة حيث تغرم المخالفين ماليا، وتغلق المحلات المتعدية على النظام في هذا الجانب.


أضف تعليقك

تعليقات  0