لاعبو وإداريو "الأزرق": فرص التأهل للدور الثاني من كأس آسيا لا تزال قائمة



اجمع إداريون ولاعبون بمنتخب الكويت لكرة القدم هنا اليوم على أن فرص التأهل للدور الثاني من بطولة كأس آسيا ال16 لا تزال قائمة رغم الخسارة برباعية أمام أستراليا في مباراة الافتتاح أمس.
ودعا مدير المنتخب فرج نفاع في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) لاعبي (الأزرق) الى التركيز في المباراتين المتبقيتين أمام كوريا الجنوبية وسلطنة عمان في إطار منافسات المجموعة الأولى للحفاظ على أمل التأهل في البطولة.
وأكد أن خسارة منتخب الكويت في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لا تعني الخروج من البطولة أو تبديد فرص التأهل إلى الأدوار الأخرى.
ومن جهته قال اللاعب عبدالعزيز المشعان ل(كونا) إن الخسارة أمام استراليا أصبحت صفحة من الماضي مشددا على أن لاعبي المنتخب يركزون حاليا على المباراة المرتقبة مع كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل.
كما أكد اللاعب بدر المطوع أن الفرصة لا تزال متاحة للابتعاد عن ذيل المجموعة قائلا "سنعمل على تحقيق ذلك بالاستعداد الجيد والتحضير المناسب".
وأضاف المطوع ان "عالم كرة القدم لا يعرف المستحيل وهو ما سنقوم به انا وزملائي بالاجتهاد والتركيز من اجل الفوز في المباراتين المقبلتين".
وغادرت بعثة المنتخب الكويتي مدينة ملبورن متجهة إلى كانبيرا استعداد لخوض اللقاء أمام كوريا الجنوبية على استاد العاصمة الاسترالية.
وكان المنتخب الكويتي خسر امام نظيره المنتخب الاسترالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم التي انطلقت بمدينة ملبون الاسترالية امس ضمن المجموعة الاولى التي تضم أيضا منتخبي كوريا الجنوبية وعمان.
أضف تعليقك

تعليقات  0