معلول: لا بديل عن الفوز في اللقاء غدا امام منتخب كوريا الجنوبية

اكد مدرب المنتخب الكويتي نبيل معلول هنا اليوم ان لا بديل عن الفوز في اللقاء المقرر غدا امام منتخب كوريا الجنوبية للتأهل الى الادوار الاخرى من نهائيات كأس اسيا.

وقال معلول في مؤتمر صحفي "لابد من السعي الى حصد الثلاث نقاط" مؤكدا انه حاول خلال الايام الماضيه تأهيل اللاعبين نفسيا وتعليمهم المهارات اللازمة لتجنب الخروج من الادوار الاولى.

واضاف انه ركز في الايام القليلة الماضية على استثمار الايجابيات المهارية والتكتيكيه التي ظهر بها الازرق في مباراته مع استراليا من اجل تطويرها والاستفاده منها في المباراه المقبلة.

واشار الى وجود اصابات في الصفوف الامامية للفريق الأزرق مثل اللاعب بدر المطوع الذي لا يستطيع لعب 90 دقيقة متواصله ويوسف ناصر العائد من الاصابه وغياب المهاجم فهد العنزي ماشكل ضغطا كبيرا في المباراة السابقة ويحاول تلافيه في المباراة المقبلة.

من جهة اخرى قال اللاعب صالح الشيخ ردا على سؤال لوكاله الانباء الكويتية ( كونا) انهم لا يخشون المنتخب الكوري الجنوبي وسيسعون للفوز عليه من اجل مواصلة الادوار المقبلة.

وقال ان المنتخب سيلعب وسيظهر في المباراة المقبلة امام منتخب كوريا الجنوبية بالنزعة الهجومية بعد اكتمال صفوفه وعودة عدد من اللاعبين من الاصابة والتوقيف مثل يوسف ناصر وفهد عوض وحسين فاضل.

واشار الى ان المدرب معلول لم يطلب من اللاعبين التراجع عن خطوط الهجوم بل انهم فعلوا ذلك تلقائيا سعيا للمحافظة على الهدف المحرز.

أضف تعليقك

تعليقات  0