تلفزيون الكويت ينقل فعاليات التبرع للشعب السوري من ال7 وحتى ال11 مساء.




قال وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون بالانابة محمد المسري ان تلفزيون دولة الكويت سينقل فعاليات حملة التبرعات العاجلة التي دعت اليها الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية اليوم الاثنين لمساعدة الأشقاء السوريين اللاجئين في دول الجوار السوري.
واوضح المسري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الليلة ان وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وجه اجهزة الاذاعة والتلفزيون في وزارة الاعلام لعمل تغطية متميزة للحملة انطلاقا من كون دولة الكويت (مركزا انسانيا عالميا) وسمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني).
وذكر أن اهتمام وزير الاعلام بهذه الحملة يؤكد حقيقة الشعب الكويتي الذي جبل على عمل الخير ونجدة المنكوب واغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج لتظل الكويت أرض الانسانية ومركزها تحت قيادة سمو أمير البلاد.
واضاف أن التغطية المباشرة ستتضمن استضافة كوكبة من رجالات الخير الكويتيين مثل رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية ومبعوث الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية الدكتور عبدالله معتوق المعتوق وأمين عام الأمانة العامة للأوقاف الدكتور عبدالمحسن الخرافي ومن الجمعية الكويتية للاغاثة أحمد سعد الجاسر ومن بيت الزكاة خالد الشطي ومن جمعية احياء التراث الاسلامي طارق العيسى واخرين.
وبين المسري ان التغطية التي ستقام بمتابعة وكيل وزارة الاعلام بالانابة فيصل المتلقم تؤكد اهمية دور تلفزيون الكويت في متابعة جميع الاحداث في البلاد لاسيما تغطيات الفعاليات الخيرية العديدة التي يتم تنظيمها والتي تؤكد الدور الانساني الذي تتميز به الكويت قيادة وشعبا.
واشار الى مشاركة اذاعة الكويت مع التلفزيون في بث مشترك لتغطية فعاليات الحملة داعيا المواطنين والمقيمين الكرام الى المشاركة في التبرع لهذه الحالة الانسانية عبر ارسال تبرعاتهم على رقم الحساب البنكي الذي سيتم الاعلان عنه اثناء التغطية المباشرة من الساعة السابعة وحتى الحادية عشرة مساء.
أضف تعليقك

تعليقات  0