الاغاثة": 85 الف دينار باليوم الاول لحملة التبرع التلفزيونية للاجئين السوريين




أعلنت اللجنة الكويتية العليا للاغاثة جمع 85 الف دينار كويتي في اول ايام حملة التبرعات التي تمت عبر تلفزيون دولة الكويت لاغاثة اللاجئين السوريين لمواجهة موجة البرد والثلوج التي تجتاح دول الجوار السوري.
وقال المنسق العام للحملة ومدير عام الجمعية الكويتية للاغاثة جابر الونده لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الليلة ان المبلغ الذي تم جمعه هو حصيلة التبرعات النقدية عبر التلفزيون وسيضاف اليها التبرعات التي تم جمعها في جميع الجمعيات الخيرية والهيئات المشاركة.
واضاف ان هناك شركات وجهات عدة تعهدت بتقديم تبرعات "نقدية وعينية تتضمن بطانيات وملابس واجهزة تدفئة ضمن الحملة سيعلن عنها خلال اليومين المقبلين.
وأكد الونده استمرار الحملة في عملها الخيري لاتاحة الفرصة لكل من يرغب في التبرع للمنكوبين لتحسين الظروف الانسانية الصعبة التي يواجهونها موضحا ان الحملة ستتواصل اعلاميا عبر عدد من القنوات التلفزيونية والاذاعية والصحف المحلية.
وأطلقت اللجنة الكويتية العليا للاغاثة الليلة حملتها الاغاثية العاجلة لاستقبال التبرعات والمساعدات لارسالها للمنكوبين من اللاجئين السوريين في دول الجوار لاحتواء التداعيات الانسانية الخطرة التي يتعرضون لها من جراء العواصف الثلجية التي تجتاح المنطقة.
ويصاحب الحملة حملة اعلامية انطلقت ببث مباشر من تلفزيون دولة الكويت بالتعاون مع قنوات تلفزيونية واذاعية وصحف محلية حيث وضعت اللجنة عدة وسائل للتبرع من خلالها سواء عبر الهاتف على الرقم (1808300) أو الموقع الالكتروني (www.iico.org)
أضف تعليقك

تعليقات  0