السكنية: رفع تاريخ التخصيص على القسائم الحكومية بمنطقة غرب عبدالله المبارك




اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها مازالت تستقبل المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية في منطقة غرب عبدالله المبارك بمساحة 400 متر مربع حتى تاريخ 15 يونيو 1998.
ودعت المؤسسة في بيان صحفي اليوم المواطنين الى مراجعة مبناها في منطقة جنوب السرة اعتبارا من يوم الاحد المقبل وحتى الخميس الموافق 22 يناير الجاري تمهيدا للنظر في التخصيص لهم.
ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويتضمن 5196 قسيمة تبلغ مساحة كل منها 400 مترمربع.
ويتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان حيث يشمل مدارس ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومباني للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقعا لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض بالاضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.
وذكرت المؤسسة أنها تستقبل المواطنين في مبناها خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.(النهاية) ا م / ع ب د
أضف تعليقك

تعليقات  0