الحرس الوطني احتفل بتخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط


برعاية وحضور سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي احتفلت قيادة التعليم العسكري في القاعة المركزية بمعسكر الصمود بتخريج دورة المشاة التأسيسية للضباط والتي شارك فيها ضباط من مملكة البحرين الشقيقة.

وهنأ اللواء الركن مهندس هاشم الرفاعي الضباط خريجي الدورة، مثنياً على الجهود المبذولة في اجتياز الصعاب والتحديات من خلال المثابرة والاجتهاد، مطالبا الخريجين بالاستفادة من هذه الدورة في مواقع عملهم ، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وشدد على ان القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سيدي سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ، وسيدي معالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني ، تسخر جميع الامكانات اللازمة لصقل خبرات ومهارات الضباط التي تؤهلهم لأداء واجباتهم المنوطة بهم على أكمل وجه.

ومن جانبه، ألقى ركن عمليات وتدريب قيادة التعليم العسكري العقيد دكتور مبارك فالح جزوي كلمة أشار فيها الى التطور الكبير الذي شهدته مدارس الحرس الوطني في أساليب التعليم وميادين التدريب والاجهزة التشبيهية التي تواكب افضل النظم في المؤسسات العسكرية المتقدمة. مؤكدا على أن هذه الدورة هي نقطة البداية الحقيقية للعمل الجاد والمتقن للضباط كلّ في مجاله.

وفي ختام الحفل قام سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف بتكريم خريجي الدورة .

حضر الحفل قائد الإسناد العميد الركن فالح شجاع فالح ، ومدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني العميد جمال محمد الذياب ، وكبار ضباط الحرس الوطني.
أضف تعليقك

تعليقات  0