الاشغال تعلن إفتتاح الجسرين الواقعين بمنطقة دوار الامم المتحدة


اعلنت وزارة الاشغال العامة انها ستفتتح السبت المقبل الجسرين الواقعين في منطقة دوار الامم المتحدة من الطريق الدائري الرابع باتجاه مدينة الجهراء ومن الجهراء الى الطريق الدائري الرابع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم ان هذا الافتتاح في مشروع طريق الجهراء يأتي بداية للافتتاحات الجزئية التي يمكن من خلالها اتاحة المجال امام مستخدمي الطريق للاستفادة من الاجزاء التي يتم الانتهاء منها دون الانتظار الى نهاية المشروع مبينة ان مشروع تطوير طريق الجهراء يعتبر من اهم مشاريع البنية التحتية بالكويت من الناحية الخدمية والتنموية ومن اكبر مشاريع الطرق متعددة الادوار بالمنطقة.

وذكرت ان هذا الافتتاح ياتي ايضا التزاما بتوجيهات وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الابراهيم الداعية الى استفادة المواطنين من هذه المرحلة التي تم الانتهاء من انجازها وذلك لتسهيل حركة المرور امام مستخدمي الطريق وتخفيف الازدحام بهذه المنطقة.

واضافت ان العمل جار لاستكمال المرحلة الثانية من هذا المشروع الحيوي تمهيدا لافتتاحها قبل نهاية العام الحالي.

واعربت الوزارة عن الشكر للمواطنين على تحملهم الازدحامات المرورية طوال الفترة الماضية ولجميع الجهات المعنية على تعاونها مع الوزارة لانهاء هذه المرحلة لاسيما الادارة العامة للمرور بوزارة الداخلية.
أضف تعليقك

تعليقات  0