معلول يؤكد سعي "الأزرق" لإنهاء منافسات كأس آسيا بفوز معنوي على عمان


 اكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول هنا اليوم سعي (الأزرق) لتحقيق فوز معنوي على نظيره العماني في المباراة التي تجمعهما غدا في اطار الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات الدور الأول لبطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها استراليا حاليا.
وقال معلول في مؤتمر صحفي رغم ان مباراة الغد امام المنتخب العماني بمثابة تحصيل حاصل في موقف المنتخب الكويتي بعد الخروج من البطولة للخسارة في مباراتيه السابقتين امام استراليا وكوريا الجنوبية الا انه من "المهم" تحقيق الفوز في المباراة لاحتلال المركز الثالث في المجموعة وتعويض الخسارة التي مني بها (الأزرق) أمام المنتخب العماني في بطولة كأس الخليج ال22 بخماسية نظيفة.

والقى معلول باللوم على "سوء حظ لازم" المنتخب الكويتي في بطولة كأس آسيا حيث انه لم يوفق في مباراتيه السابقتين إلى جانب وقوعه في مجموعة تضم منتخبات قوية.
واعرب معلول في الوقت نفسه عن اعجابه بأداء المنتخب العماني وطريقة لعبه في البطولة الآسيوية رغم خروجه هو الآخر من الدور الأول موضحا ان اللاعبين العمانيين أظهروا قوة وسرعة في مبارياتهم كما أنهم "يلعبون كرة جيدة ويهاجمون بأكبر عدد ويدافعون بصورة جيدة في الخطوط الخلفية".
واشار الى ان هدف المنتخب الكويتي في المستقبل هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 والتحضير لبطولة كاس الخليج ال23 لكرة القدم المقررة في يناير 2016 مؤكدا ان هذا الأمر يتطلب تعاون الجميع من ادارة ولاعبين وجهاز فني "لاتخاذ مواقف حازمة لتطوير الكرة الكويتية".

من جهته وصف اللاعب فهد الهاجري المباراة المقبلة امام سلطنة عمان بأنها "مهمة وصعبة للغاية" مضيفا انها "ذات طابع تنافسي" لأنها بين منتخبين خليجيين تتميز المباريات بينهما "بالندية والاثارة".
واضاف الهاجري ان المنتخب الكويتي قادر على تحقيق الفوز على نظيره العماني من خلال التحضير الجيد للمباراة بقياده معلول الذي وصفه بأنه "قادر على تطوير اداء المنتخب والتوظيف الامثل لإمكانيات لاعبيه".

وتأتي مباراة (الأزرق) أمام نظيره العماني بعد تأكد خروج المنتخب من الادوار الاولى لنهائيات كاس اسيا بعد الهزيمة الثقيلة أمام استراليا في التاسع من الشهر الجاري بأربعة اهداف مقابل هدف وكذلك امام كوريا الجنوبية الثلاثاء الماضي بهدف دون مقابل.
ويرتبط المدرب التونسي نبيل معلول بعقد مدته عام ونصف العام مع المنتخب الكويتي بدأه في ديسمبر الماضي.
أضف تعليقك

تعليقات  0