فيديو: حصان هائج يدهس 3 سيدات في روسيا


دهس حصان هائج بأحد الشوارع فى مدينة بيرم الروسية، مجموعة من الأشخاص أثناء خروجهم للتنزه، وأحدث بهم بعض الإصابات. وقام الأهالي الذين كانوا في المكان بنقل المصابين إلى المستشفى، حيث أصيبت امرأتان بإصابات خفيفة، بينما أصيبت الثالثة بارتجاج فى المخ دخلت على إثرها الرعاية المركزة. وأظهرت إحدى عدسات كاميرات المراقبة مجموعة من الأشخاص يتنزهون في أحد شوارع مدينة بيرم؛ في مكان مخصص لركوب الخيل، وفوجئ المتنزهون بحصان هائج يجري مسرعًا ويجر عربة صغيرة.

وأسقط الحصان العديد من الأشخاص على الأرض بسبب الدفعة القوية؛ حيث أصيبت ثلاث سيدات فيما سقطت اثنتان، ولكن لم يصبهما أي أذى ونهضتا مرة أخرى. انشغل المواطنون بالاطمئنان على المصابين، وقام شخص بالجري وراء الحصان وفور رؤيته للحادث توقف هو الآخر ليشاهد ماذا حدث. دهس حصان هائج بأحد الشوارع فى مدينة بيرم الروسية، مجموعة من الأشخاص أثناء خروجهم للتنزه، وأحدث بهم بعض الإصابات. وقام الأهالي الذين كانوا في المكان بنقل المصابين إلى المستشفى، حيث أصيبت امرأتان بإصابات خفيفة، بينما أصيبت الثالثة بارتجاج فى المخ دخلت على إثرها الرعاية المركزة.

وأظهرت إحدى عدسات كاميرات المراقبة مجموعة من الأشخاص يتنزهون في أحد شوارع مدينة بيرم؛ في مكان مخصص لركوب الخيل، وفوجئ المتنزهون بحصان هائج يجري مسرعًا ويجر عربة صغيرة. وأسقط الحصان العديد من الأشخاص على الأرض بسبب الدفعة القوية؛ حيث أصيبت ثلاث سيدات فيما سقطت اثنتان، ولكن لم يصبهما أي أذى ونهضتا مرة أخرى. انشغل المواطنون بالاطمئنان على المصابين، وقام شخص بالجري وراء الحصان وفور رؤيته للحادث توقف هو الآخر ليشاهد ماذا حدث.

لمشــاهدة الفيديو إضغط هنــا:

https://www.youtube.com/watch?v=oCgn4Lzm3PY

أضف تعليقك

تعليقات  0