اللاعب الانكليزي “ليفربول” ينتقل للأهلي الإماراتي بشكل رسمي



أعلن نادي ليفربول الإنكليزي عبر موقعه على الإنترنت عن انتقال الجناح الأيمن للفريق المغربي أسامة السعيدي بشكل رسمي إلى نادي الأهلي الإماراتي.

وكان السعيدي قد أمضى موسماً على سبيل الإعارة مع نادي ستوك سيتي الإنكليزي، لكنه استدعي إلى ليفربول لإتمام صفقة انتقاله إلى الأهلي.

و انتقل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى ليفربول من نادي هيرنفين الهولندي في عام 2012 ولكنه لعب 12 مباراة فقط مع الفريق، ولعب حتى الآن 11 مباراة مع ستوك سيتي هذا الموسم.


وجرت مراسيم توقيع العقد مع الدولي المغربي أسامة السعيدي، بملعب أنفيلد رود بمقر نادي ليفربول يوم الإثنين الماضي بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيدي لشركة فريق الأهلي الإماراتي وروي إيتكن المديرالرياضي لفريق ليفربول الإنجليزي، وسيحمل الجناح الأيسر المغربي أسامة السعيدي الرقم 14 بفريق االأهلي.

وقال مارك هيوز مدرب فريق ستوك سيتي في مؤتمرصحفي بعد المباراة أمام أرسنال:” أسامة السعيدي (أوسي) شعر بالإحباط هذا الموسم لأني لم أمنحه الكثيرمن الوقت للعب، وهو لاعب يعجبني لكنه عانى من صعوبات أبعدته عن الفريق الإنجليزي خلال الشهرين الماضيين”.

وتابع قائلاً: “ونظراً لذلك طلب فريق ليفربول استرجاعه بعد أن تلقى عرضاً جدياً لجلبه خلال فترة الانتقالات الشتوية من أحد أندية الخليج العربي، و وافقنا بدون تردد”.
أضف تعليقك

تعليقات  0