"الصحة " تفتتح مجموعة من المراكز الطبية والاجنحة والعيادات


اعلنت وزارة الصحة اليوم افتتاح مجموعة من المراكز الطبية والاجنحة والعيادات في عدد من المستشفيات مؤكدة سعيها المتواصل لتطوير الخدمات الصحية وتحقيق التغطية الصحية الشاملة بجميع المناطق السكنية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة فيصل الدوسري انه سيتم افتتاح الجناح الأول والجناح ثاني بعد غد الثلاثاء بمركز سعود عبدالعزيز البابطين للحروق وجراحة التجميل في مستشفى ابن سين للجراحات التخصصية وذلك بعد إعادة تجديدهما وتأهيلهما وفقا لأحدث المواصفات العالمية.

واشار الدوسري الى افتتاح العيادات الخارجية لطب وجراحة العيون بمركز محمد البحر بعد انجاز مشروع إعادة تأهيلها وتجهيزها فضلا عن افتتاح وحدة الميكروبيولوجي في قسم المختبرات بالمستشفى بعد تجهيزها بأحدث الاجهزة والتقنيات التي تساعد على دقة وسرعة التشخيص وتزويد الأطباء بالبيانات الدقيقة عن التحاليل الميكروبيولوجية.

وأضاف أنه سيتم افتتاح مركز علي محمد ثنيان الغانم الصحي في منطقة الصليبيخات والمقام بتبرع كريم من علي محمد ثنيان الغانم في التاسع من فبراير القادم.

وبين ان المركز تم انجازه وتأثيثه وتجهيزه وفقا لأحدث المواصفات العالمية وبما يتفق مع قواعد منع العدوى وسلامة المرضى وسهولة ويسر تقديم الخدمات للمواطنين وللمقيمين بمنطقة الصليبيخات.

وقال الدوسري إن المشاريع الانشائية والتطويرية التي يتم تنفيذها بجميع المناطق الصحية تهدف الى التطوير المستمر بالخدمات الصحية وتحقيق التغطية الصحية الشاملة بجميع المناطق السكنية.

واكد ان المشاريع تأتي وفق احدث المواصفات العالمية من حيث التصميم والانشاء والتجهيزات والتشغيل وتوفير التخصصات الطبية والتمريضية والادارية والمستلزمات الطبية للتشخيص وللعلاج وفقا لأحدث البروتوكولات العالمية.
أضف تعليقك

تعليقات  0