احتفل البنك الأهلي بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من أكاديمية الأهلي



احتفل البنك الأهلي بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من أكاديمية الأهلي، إيمانا بدوره في دعم الشباب الكويتي وضرورة تأهيل الكوادر الوطنية للمشاركة بكل كفاءة ومهنية للعمل بالقطاع المصرفي في سبيل تعزيز تواجدهم في القطاع الخاص. وقد حضر التخرج عدد من المديرين العامين لدى البنك ومديري المناطق، حيث قدموا التهاني للمتدربين من الكوادر الوطنية على إتمامهم البرنامج بنجاح.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام إدارة الموارد البشرية حمزة إنكي: «إن البنك الأهلي الكويتي يولي اهتماماً كبيراً لتدريب العمالة الوطنية من خلال أكاديمية الاهلي»، لافتا الى ان القطاع المصرفي دائما يستقطب الشباب الكويتي ليحافظ على أعلى نسبة توظيف من الكوادر الوطنية مقارنة مع القطاعات الخاصة الأخرى.

من جانبه، أكد مدير عام مساعد إدارة الموارد البشرية جاسم السلمان، أن تخريج الدفعة الخامسة عشرة من «أكاديمية الأهلي» جاء كنتيجة لتضافر جهود فريق العمل مع إدارة الخدمات المصرفية للأفراد والإدارات الأخرى إيمانا بأهمية تأهيل الكوادر الوطنية للعمل في القطاع المصرفي، لما يتمتع به هذا القطاع من مهنية عالية وتطوير وظيفي يواكب احتياجات السوق، مشجعاً الشباب الخريجين على بذل اقصي طاقاتهم في العمل من اجل تقديم خدمات تفوق توقعات عملاء البنك. والجدير بالذكر أن أكاديمية الأهلي أتت لتؤسس قيم العمل المصرفي وتعزز تعامل الموظفين باحترافية، ولبناء شراكة مصرفية حقيقية مع العملاء، حيث صمم البرنامج بشكل يتيح للموظف ممارسة مهام عمله وهو على دراية كاملة بالمتطلبات الوظيفية مما ينعكس إيجابا على أدائه الوظيفي.
أضف تعليقك

تعليقات  0