فيديو: صادم.. أطباء يضربون مريضا عقليا ويصيبونه بالشلل


كشفت كاميرات المراقبة في مستشفى للأمراض العقلية في مدينة شنيانغ بمقاطعة لياونينغ شمال شرق الصين ، اعتداء أطباء وممرضين على مريض عقلي بالضرب المبرح تسبب في شلله مدى الحياة.

ويظهر في الفيديو المريض شاو يانلي، وهو مستلق على السرير فسحبه الطبيبين بعد ركله وألقوه أرضا وبدأ أحدهم يدوس على رأسه بكل عنف. وبعدها تم نقل شاو إلى غرفة مشاهدة التلفاز.

اكتشف الاعتداء شقيق شاو الذي وجده فاقداً للوعي ولمح كدمات في جسده فنقله فورا إلى قسم الطوارئ في المستشفى المحلي لكن المسعفون قالوا ان شاو أصبح مشلولا وقد لا يتمكن من تحريك قدميه إلى الأبد في حال بقي على قيد الحياة.

وبعد تقديم الشكوى للشرطة المحلية داهمت هذه الأخيرة المستشفى وراجعت كاميرات المراقبة كجزء من التحقيق.

ووفقاً للممرضين فإن شاو تعرض للضرب المبرح بسبب شتمه لإحدى الممرضات، ويظهر في الفيديو تواجد حوالي 10 ممرضين شاهدوا الاعتداء دون أن يتحرك أحدهم لإنقاذ المريض.

ورفضت عائلة شاو التعويض المادي الذي قدمه المستشفى، بمبلغ 37 ألف جنيه استرليني، وأصروا على أن يتم محاسبة جميع الأشخاص المتواجدين في غرفة الاعتداء.

وقال تشنغ شقيق شاو أن عائلته نقلت أخاه المعاق لهذا المستشفى شهر نوفمبر حتى يحصل على الرعاية الكافية التي لا يحصل عليها في المنزل بسبب انشغال الجميع، ولم نتوقع أن يتعرض لكل هذا التعنيف بسبب كلمة وقحة وجهها إلى إحدى الممرضات.


لمشاهدة الفيديو إضغط هنــا:

http://www.youtube.com/watch?v=Ix4pCwyHhms

أضف تعليقك

تعليقات  0