مليار و350 مليون دولار كلفة المطار العراقي الذي تنفذه شركة كويتية


وقعت شركة الناصرية الكويتية اليوم عقدا لتسلم أرض مشروع المطار الدولي الذي فازت بتنفيذه في محافظة الديوانية وسط العراق.

جاء ذلك في حفل اقامته محافظة الديوانية على شرف شركة الناصرية الكويتية التي ستنفذ مشروع المطار بحضور قنصل دولة الكويت خالد الحسينان ورئيس مجلس ادارة الشركة الشيخة ايمان الصباح ومحافظ الديوانية عمار المدني وعدد من الاعلاميين وكبار الشخصيات بالمدينة.

وأعرب الجانبان عن بالغ سعادتهما بالتعاون الكبير في مشروع المطار الدولي فيما شهد الحفل توقيع عقد تسلم ارض المشروع بين الشركة وحكومة الديوانية المحلية.

ودعا محافظ الديوانية عمار المدني في كلمة له الى توثيق التعاون وتعزيز العلاقات بين المحافظة ودولة الكويت مشيدا بالتفاعل الرفيع الذي ابداه سفير دولة الكويت لدى العراق غسان الزواوي والقنصل خالد الحسينان ورئيس شركة الناصرية الشيخة ايمان الصباح.

كما اعرب عن رغبة محافظة الديوانية في فتح ابواب تعاون مختلفة في مجالات اخرى لاسيما مشاريع استثمارية متعددة مثنيا على جهود دولة الكويت ومساهماتها في انجاح نهضة المحافظة بطاقاتها الاستثمارية والتجارية.

ومن جهته اعرب قنصل دولة الكويت خالد الحسينان عن سعادته بزيارة الديوانية "هذه المدينة التي استقبلتنا بكرمها واصالتها وحفاوة ابنائها" مثمنا جهود حكومتها المحلية باستثمار طاقاتها وتعزيز وجودها عالميا.

وفي نهاية الاحتفال اهدى محافظ الديوانية درعا تذكارية للشيخة ايمان الصباح وسفارة دولة الكويت تعبيرا عن شكر المحافظة وامتنانها واعتزازها بهذا المشروع فيما استعرض الجانبان آلية الشروع في تنفيذ المطار المقرر ان يوضع حجر الاساس له مطلع شهر فبراير المقبل.


أضف تعليقك

تعليقات  0