فيديو : مراهق "يلتهم" الكهرباء


أوضحت صور التقطت في الهند أن مراهقاً باستطاعته تحمل طاقة كهربائية تصل قوتها إلى 11 ألف فولت، تمر من خلال جسده من دون أن يرف له جفن.

وبحسب ما ذكره موقع "دايلي مايل"، فإن تلك الموهبة تم اكتشافها عن طريق الصدفة، عندما كان ذاك ديباك جانغرا المراهق يحاول إصلاح جهاز التدفئة الخاص لوالدته منذ ثلاث سنوات.

وتفيد المعلومات أن جانغرا باستطاعته تحمل طاقة كهربائية تكفي لإشعال حوالى 500 منزل، حتى أثناء تواجده داخل مغطس مليء بالمياه.

ويقول الشاب إن لديه "هدية من الله، أشعر أنني مميز جداً، لدي قوة غير موجودة لدى الآخرين، ولا نية لي كي أهملها"، ويضيف "كنت أخاف من الكهرباء، ولكنني اليوم أصبحت واثقاً أكثر، استطعت لمس التيار الكهربائي أكثر من مرة ولم يحصل شيء".

ومن أجل معرفة مدى قدرته على استيعاب التيار الكهربائي، قام جانغرا بتسلق أحد عواميد الكهرباء حيث لمس شريطاً كهربائياً يمر من خلاله 11 ألف فولت، ومع ارتفاع الصراخ من الأهالي الذين كانوا يتجمعون على مقربة منه، "عدت إلى الأسفل مع تزايد طلبات أمي بالنزول خوفاً من حدوث أي شيء خطير".

ويتابع التقرير أن الخطر الحقيقي ليس في قوة فولت التيار الكهربائي، بل بقوة أمبير التيار نفسه الذي قد يتسبب بشلل العضلات وحروق والصدمات.

ويحلم "فتى المعجزة"، كما يطلق عليه في قريبته، أن يفتح محلاً لتصليح الأجهزة الكهربائية، من أي نوع كانت.



لمــشاهدة الفيديو إضغط هــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا:





.


أضف تعليقك

تعليقات  0