الجمهورية المصريه أعلنت الحداد سبعة أيام على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.




ذكر التلفزيون المصري أن رئاسة الجمهورية أعلنت الحداد سبعة أيام على وفاة الملك عبد الله عاهل السعودية في وقت مبكر اليوم الجمعة، ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسى "ببالغ الحزن والأسى المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين."

وقال بيان لرئاسة الجمهورية "لقد فقدت المملكة العربية السعودية والأمة العربية زعيما من أبرز أبنائها طالما أعطى الكثير لشعبه وأمته. وسوف يسجل التاريخ للفقيد الراحل ما حققه من انجازات عديدة فى الدفاع عن قضايا العروبة والاسلام بشرف وصدق وإخلاص متحليا بالحق والعدل والنخوة وشجاعة الكلمة??????.

"ولن ينسى الشعب المصري المواقف التاريخية للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود... والتي كانت تنم عن حكمة وإيمان عميق بضرورة التضامن العربي وتضافر الجهود بين أبناء الأمتين العربية والإسلامية للمساهمة في إعلاء شأنهما على المستوى الدولي??????????."

وذكرت بوابة الأهرام نقلا عن الرئاسة المصرية أن "الظروف المناخية الصعبة في سويسرا حالت دون توجه الرئيس (السيسي) في الوقت المناسب" للمشاركة في تشييع جنازة العاهل السعودي، وقالت في تقريرها اللاحق إن السيسي كلف رئيس الوزراء إبراهيم محلب بالسفر فورا إلى السعودية للمشاركة في تشييع الجنازة.
أضف تعليقك

تعليقات  0