أول صورة يظهر فيها حارس الملك عبد الله.. وحيداً


شوهد العقيد عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري، الحارس الشخصي للملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، يسير وحيداً، لأول مرة، بعد أن ارتبطت مشاهدته بمرافقة الملك الراحل عبد الله بن العزيز في حلّه وترحاله.
فمنذ سنوات عدة لم يفارق “المطيري” الملك، وقد سبقه لذلك والده الذي رافق الملك الراحل ما يقارب 30 عاماً.
وقد عمّت موجة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي تأثراً بمشاهدة “المطيري” بمفرده، بعد ارتباطه بصور الملك الراحل في كافة تحركاته ومراسمه.

وهذا المشهد لم يكن إلا أحد الأدلة على حب الملك الإنسان، عبد الله بن عبد العزيز، الذي وافته المنية الليلة الماضية، بعد مروره بوعكة صحية ألزمته المستشفى.

حارس الملك الراحل الشخصي

ورتبة “المطيري” حالياً هي عقيد في الحرس الملكي، وكان قد التحق بكلية الملك خالد العسكرية مع بداية عام 1410هـ وتخرج منها بنهاية عام 1412 وعيّن باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص.
ويعمل “المطيري” حالياً ضابط الارتباط لموكب الملك الراحل وحارساً شخصياً مرافقاً للملك في حله وترحاله، وكان يتفانى في عمله بعد أن نذر نفسه لخدمة خادم الحرمين الشريفين.
ووالده هو بداح بن عبد الله بن هايف الفغم الذي يعمل مرافقاً شخصياً لخادم الحرمين الشريفين ورتبته العسكرية “لواء” وهو من الرجال الذين لازموا الملك عبد الله بن عبد العزيز منذ أكثر من 30 سنة، قبل أن يتم تعيين ابنه “عبدالعزيز” في اللواء الخاص من الحرس الوطني السعودي.


376796

21203_57314
أضف تعليقك

تعليقات  0