فيديو: كريستيانو يتنكر بـ "الباروكة" من أجل مفاجأة طفل إسباني


فاجأ مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، طفلا إسبانيا كان يسير في أحد شوارع العاصمة الإسبانية "مدريد" بعد أن ظهر له مُتنكراً بـ "باروكة شعر" و"شارب مستعار"؛ وذلك من أجل معانقته تقديراً له على عشقه لنادي العاصمة الإسبانية.

ونشر الفنان الإسباني، خوان بينيا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو ظهر به مهاجم الريال، البرتغالي رونالدو، مُتنكراً بـ "باروكة شعر" و"شارب مستعار" من أجل مفاجأة أحد الأطفال، أثناء سيره في شارع "بلازا ديل كالاو" وسط العاصمة الإسبانية مدريد.

وأصيب الطفل الإسباني بالذهول بمجرد أن شاهد اللاعب الأفضل في العالم، قبل أن يقوم نجم نادي ريال مدريد بمعانقته بكل تواضعٍ قبل أن يُقدم له "كرة قدم" كهدية؛ تقديراً له على عشقه لفريق ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم؛ وذلك وسط احتشاد العشرات من جماهير النادي الملكي.

ويحظى نجم نادي ريال مدريد بشعبية جارفة في العاصمة الإسبانية "مدريد" حيث تصدر في شهر يونيو/حزيرن الماضي قائمة أكثر الرياضيين شعبيةً في إسبانيا، بعد أن تجاوز عدد متابعيه 19 مليون متابع على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".


لمشــاهدة الفيديو إضغط هنــا:

http://www.youtube.com/watch?v=R00ZB0yshDg

أضف تعليقك

تعليقات  0