الكويتي الفاضل يحقق المركز الثالث في بطولة قطر للدراجات المائية



(كونا) -- حقق متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل كأس المركز الثالث في فئة (ستوك) للمحترفين في الجولة الثالثة لبطولة قطر الدولية للدراجات المائية التي اختتمت في العاصمة (الدوحة) الليلة الماضية.

وأعرب الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن رضاه لما قدمه وفريقه (كي.اس.آر) في الجولة الثالثة من الموسم الحالي مضيفا أن زميله يوسف العبدالرزاق حقق كأسي المركز الرابع في فئتي (المعدل) و(ستوك) للمحترفين.

وقال إن تقارب مواعيد البطولات أثر بشكل كبير على نتائج الفريق وهو أمر متوقع مشيدا في الوقت ذاته بجهود رئيسة الفريق الشيخة مشاعل الدعيج الصباح التي وفرت المتطلبات الضرورية كافة بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية.

واثنى المتسابق الفاضل أيضا على حسن تنظيم الاتحاد القطري للرياضات البحرية بهذه البطولة الدولية للدراجات المائية واهتمامه بكل الأمور المتعلقة بالمتسابقين.

وكان الفاضل قد حقق كأسي المركز الثاني في فئتي (المعدل) و(ستوك) للمحترفين في الجولة الثانية التي أقيمت قبل أسبوع.

وتتضمن بطولة قطر الدولية للدراجات المائية ويشارك فيها نحو 40 متسابقا من منطقة الخليج ودول عربية واجنبية خمس فئات هي (ستوك) و(سوبر ستوك) و(الواقف) و(المبتدئين) و(فري ستايل).

وتشمل البطولة 4 جولات في الموسم الحالي 2014/2015 أقيمت الجولة الأولى في 11 أكتوبر الماضي و اختتمت الثانية في 17 يناير الجاري واختتمت الثالثة أمس على أن تقام الجولة الرابعة والختامية في 21 فبراير المقبل.
أضف تعليقك

تعليقات  0