كريستيانو رونالدو:"لقد طلبت الصفح من الجميع من تصرفي اللاإرادية في مباراة اليوم"

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد عن أسفه عن الفعل "اللاإرادي" العنيف الذي كلفه بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه أمس السبت أمام منافسه قرطبة ضمن منافسات الدوري الأسباني.

وقال رونالدو عقب فوز فريقه بالمباراة 2/1، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد طلبت الصفح من الجميع ومن اديمار خاصة بسبب طريقة تصرفي اللاإرادية في مباراة اليوم"، وقام رونالدو، متأثرا بالتوتر الذي صاحب هبوط مستواه الفني في مباراة أمس أمام الفريق الأندلسي المتواضع، بركل البرازيلي اديمار لاعب قرطبة خلال توقف اللعب.

وطرد النجم البرتغالي جراء تصرفه العنيف ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 81 من المباراة عندما كان التعادل الإيجابي 1/1 هو سيد الموقف، وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي: "لم أر شيئا ولم أتحدث معه ولا يمكنني الحكم على الموقف".

وستضطلع لجنة المسابقات الأسبانية بتحديد العقوبة المناسبة في مواجهة رونالدو والتي يمكن أن تصل إلى الإيقاف إلى مباراتين إذا أخذ في الاعتبار حالات أخرى مشابهة نالت نفس العقوبة، مما يعني غياب اللاعب عن مباراتي فريقه القادمتين في الدوري الأسباني أمام كل من ريال سوسيداد وأشبيليه.
أضف تعليقك

تعليقات  0